كهربا لاعب إنبي
كشف محمد أحمد سلامة، رئيس نادي الاتحاد السكندري، عن السبب الرئيسي لعدم ضم محمود عبدالمنعم كهربا لاعب نادي إنبي الحالي، وذلك خلال نافذة الانتقالات الشتوية الماضية بصورة رسمية.
وأوضح سلامة في تصريحات لبرنامج الناظر مع الكابتن أحمد شوبير عبر قناة النهار أنه يعرف كهربا منذ 11 عامًا، مؤكدًا أن عدم ضم اللاعب جاء لأسباب فنية بحتة، نظرًا لتكدس مركزه في الفريق، وليس لأي سبب آخر، مشيرًا إلى أن كهربا لاعب كبير ويستحق الاحترام.

كما أشار إلى أن صفقة استعارة أفشة من الأهلي تمت بدون أي مقابل مادي، وهدفها كان دعم الاتحاد السكندري فقط، معربًا عن تقديره الكامل لتعاون الأهلي مع النادي في هذا الملف.
البرازيل
-
:
-
08:00 AM
كأس العالم 2026
اليابان
ألمانيا
-
:
-
11:30 PM
كأس العالم 2026
باراجواي
تعليقات الفيسبوك