رئيس مجلس الادارة:

د.أحمد محمود

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الأهلي يحسم بشكل نهائي مصير تخفيض عقوبة إمام عاشور التاريخية بعد عودته للتدريبات

12:42 ص | الجمعة 13 فبراير 2026
الأهلي يحسم بشكل نهائي مصير تخفيض عقوبة إمام عاشور التاريخية بعد عودته للتدريبات

إمام عاشور

يواصل إمام عاشور، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من محاولاته المستمرة من أجل تخفيض العقوبة التاريخية الموقعة عليه من قبل إدارة النادي، بعد عدم سفره مع الفريق لخوض مباراة يانج أفريكانز التنزاني في دوري أبطال أفريقيا، وذلك بعد انتهاء فترة الإيقاف لمدة أسبوعين الموقعة عليه.

وغاب إمام عاشور عن رحلة السفر برفقة بعثة الأهلي إلى تنزانيا لخوض مباراة يانج أفريكانز في لقاء الجولة الرابعة من منافسات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، مما دفع الأهلي لفرض عقوبة تاريخية قدرها 1.5 مليون جنيه بالإضافة لحرمان من المباريات لمدة أسبوعين وتدريبه منفردًا.

مصير إلغاء غرامة إمام عاشور في الأهلي بعد عودته

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لموقع «الوطن سبورت» أن اللاعب يحاول الضغط على إدارة الأهلي من أجل تخفيض العقوبة المالية الموقعة عليه وذلك عقب التزامه بعقوبة التدريب منفردًا بالإضافة إلى أنه أثبت أنه كان مريضًا وهذا ما منعه من السفر برفقة فريقه إلى تنزانيا.

وأوضح المصدر أن الأهلي حتى الأن يؤكد استمرار الغرامة رغم محاولات تخفيض العقوبة مشيرًا إلى أن الإدارة ترى أنه من المستحيل أن يحصل في الوقت الحالي، مشيرًا إلى أنه الأمر غير مطروح على الإطلاق ومن الممكن حدوثه مستقبلًا.

عودة إمام عاشور للتدريبات

ويعود إمام عاشور لتدريبات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اليوم الجمعة، وذلك بعد انتهاء فترة الإيقاف المفروضة عليه أمس الخميس، في ظل الاستعداد لمواجهة الجيش الملكي المغربي في دوري أبطال أفريقيا.