رئيس مجلس الادارة:

د.أحمد محمود

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ثنائي الزمالك يخضعان لتحليل المنشطات عقب مباراة كايزر تشيفز في الكونفيدرالية

08:46 م | السبت 14 فبراير 2026
ثنائي الزمالك يخضعان لتحليل المنشطات عقب مباراة كايزر تشيفز في الكونفيدرالية

صورة للاعبي الزمالك

خضع عدي الدباغ وخوان بيزيرا، ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لاختبار المنشطات عقب مباراة «الأبيض» أمام كايزر تشيفز، التي أقيمت اليوم في الجولة السادسة من دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

الزمالك يفوز على كايزر تشيفز بثنائية

وفاز فريق الزمالك على كايزر تشيفز، بثنائية مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما على ستاد هيئة قناة السويس، في الجولة السادسة لمباريات دور المجموعات بمسابقة الكونفدرالية الأفريقية، ليرفع «الأبيض» رصيده إلى 11 نقطة، يحتل بها صدارة المجموعة، ويتأهل لدور الثمانية.