صورة للاعبي الزمالك
خضع عدي الدباغ وخوان بيزيرا، ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لاختبار المنشطات عقب مباراة «الأبيض» أمام كايزر تشيفز، التي أقيمت اليوم في الجولة السادسة من دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.
وفاز فريق الزمالك على كايزر تشيفز، بثنائية مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما على ستاد هيئة قناة السويس، في الجولة السادسة لمباريات دور المجموعات بمسابقة الكونفدرالية الأفريقية، ليرفع «الأبيض» رصيده إلى 11 نقطة، يحتل بها صدارة المجموعة، ويتأهل لدور الثمانية.
البرازيل
-
:
-
08:00 AM
كأس العالم 2026
اليابان
ألمانيا
-
:
-
11:30 PM
كأس العالم 2026
باراجواي
تعليقات الفيسبوك