جماهير الزمالك
يتوجه مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، بخالص الشكر والتقدير إلى الجهات الأمنية على ما قدمته من تعاون وجهد كبيرين في تأمين وتسهيل انتقال حافلات جماهير القلعة البيضاء من القاهرة إلى الإسماعيلية، لمساندة الفريق الأول لكرة القدم خلال مواجهته أمام كايزر تشيفز، في ختام مباريات دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

كما يوجه مجلس الإدارة الشكر إلى اللواء محمد عامر، مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الإسماعيلية، لحرصه على التواصل المباشر مع مسؤولي النادي للاطمئنان على عودة الجماهير بسلام إلى القاهرة، والتأكيد على عدم وقوع أي إصابات، وأن ما حدث اقتصر على ارتطام حافلتين، ما أسفر عن تهشم جزء من زجاج إحداهما.
ويُثمِّن مجلس إدارة الزمالك هذا الدور المسؤول من الجهات الأمنية، مؤكدًا أن سلامة الجماهير تأتي في مقدمة الأولويات، وأن النادي سيواصل جهوده لتوفير سبل الراحة والدعم لجماهيره، والعمل على تواجد أكبر عدد ممكن منهم في المباريات التي تُقام خارج القاهرة، تقديرًا لدورهم الدائم في مساندة الفريق.
جنوب إفريقيا
-
:
-
10:00 PM
كأس العالم 2026
كندا
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
3
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
1
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
تعليقات الفيسبوك