تامر مصطفى المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري
أعرب تامر مصطفى، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، عن سعادته البالغة بالفوز الثمين الذي حققه فريقه على سموحة بهدف دون رد، في «ديربي الإسكندرية»، الذي جمع بينهما مساء أمس الاثنين، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر لمسابقة الدوري المصري الممتاز.
وأكد تامر مصطفى، في تصريحاته عقب المباراة، أن الفوز على منافس قوي بحجم سموحة، وفي مباراة لها طابع خاص، يمثل «نقطة تحول» مهمة في مسيرة الفريق هذا الموسم، مشيدا بالروح القتالية والالتزام التكتيكي الذي ظهر عليه اللاعبون طوال شوطي اللقاء.
وقال المدير الفني لـ«زعيم الثغر»: «تحقيق الفوز الثالث على التوالي ليس وليد الصدفة، بل هو نتاج عمل شاق وجدية واضحة من اللاعبين في التدريبات، وإصرار على وضع الاتحاد في مكانته الطبيعية بجدول الدوري».

وأضاف أن الحفاظ على نظافة الشباك والخروج بالنقاط الثلاث، يعكس حالة التركيز العالية التي وصل إليها فريق الاتحاد السكندري.
وأوضح تامر مصطفى، أن المباراة كانت تكتيكية من الطراز الأول، وأن فريقه نجح في استغلال الفرصة التي أتيحت له وترجمتها إلى هدف الفوز، مع غلق المنافذ كافة أمام مفاتيح لعب المنافس.
وشدد «مصطفى»، على أن الفوز في 3 مباريات متتالية يمنح الجهاز الفني واللاعبين دفعة معنوية هائلة، للاستمرار في نغمة الانتصارات خلال المواجهات المقبلة.
واختتم تامر مصطفى تصريحاته بتوجيه الشكر لجماهير الاتحاد السكندري الوفية، التي ساندت الفريق في ملعب المباراة، مؤكدا أن هذا الدعم الجماهيري هو المحرك الأساسي للاعبين لتحقيق النتائج الإيجابية، واعدا إياهم بمواصلة العمل للارتقاء بمركز الفريق في جدول المسابقة.
البرازيل
-
:
-
08:00 AM
كأس العالم 2026
اليابان
ألمانيا
-
:
-
11:30 PM
كأس العالم 2026
باراجواي
تعليقات الفيسبوك