الزمالك
شهدت الساعات الماضية إصدار نادي الزمالك بيانا رسميا ناريا في أعقاب الخروج من بطولة كأس مصر على يد فريق سيراميكا بعد الخسارة في دور الـ16 بنتيجة 2-1، مؤكدا أنه خسر المواجهة وفقد المنافسة على اللقب بفعل فاعل.
وبحسب البيان الرسمي الصادر مؤخرا، حدد مجلس إدارة نادي الزمالك، فإنه حدد العديد من المطالب بعد وداع كأس مصر أمام سيراميكا، مبينا أنه وقع ضحية للأخطاء التحكيمية، وكان هناك «غياب للعدالة وتكافؤ الفرص» بين الفريقين قبل المباراة.

وتلخصت مطالب نادي الزمالك في بيانه الرسمي في المحاور التالية:
1- المطالبة بالكشف عن أسباب عدم إعلان طاقم التحكيم قبل المباراة بوقت كاف.
2- كشف سبب عدم تعيين طاقم تحكيم دولي لتقنية الفيديو.
3- مطالبة اتحاد الكرة بمراجعة شريط المباراة أمام سيراميكا في كأس مصر، من أجل اتخاذ الإجراءات اللازمة تجاه طاقم التحكيم ومعاقبتهم.
4- عدم إسناد أي مباريات مقبلة للفريق إلى هذا الطاقم التحكيمي، وأن هناك شكوى رسمية ستصل إلى اتحاد الكرة خلال ساعات.
5- المطالبة باتخاذ كل الإجراءات القانونية التي تحفظ حقوق النادي وجماهيره.
يذكر أن بيان مجلس إدارة نادي الزمالك، أعرب فيه عن استيائه الشديد من استمرار الأخطاء التحكيمية التي يتعرض لها الفريق مؤخرا، مؤكدا أن صمت المجلس في السابق لم يكن ضعفا، بل جاء حرصًا على انتظام المسابقات المحلية وعدم تأثرها، رغم تكرار أخطاء الحكام ضد الفريق، وكذلك الضغط الرهيب للمباريات في عدد أيام قليلة، وفي أكثر من بطولة قارية ومحلية، إعلاء للمصلحة العامة للكرة المصرية.
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
3
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
1
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
جنوب إفريقيا
0
:
0
10:00 PM
كأس العالم 2026
كندا
تعليقات الفيسبوك