الدوري المصري
شهدت الساعات الماضية تأكد مشاركة 4 فرق في مجموعة الهبوط من الدوري المصري الممتاز، التي ستضم 14 فريقا بالمرحلة الثانية من موسم 2025-2026، قبل 4 جولات من انتهاء مباريات مرحلة الدور الأول، في ظل النظام المتبع من قبل رابطة الأندية بخوض الدور الثاني للدوري بنظام المجموعتين، على أن تضم مجموعة الهبوط 14 فريقا و7 في مجموعة التتويج.
وكشفت الساعات الماضية عن وقوع الإسماعيلي وكهرباء الإسماعيلية والمقاولون العرب وفاركو في مجموعة «الهبوط» ببطولة الدوري المصري، قبل إسدال الستار على منافسات الجولة 18 ومع تبقي 4 جولات فقط على نهاية الدور الأول.

ويتواجد الإسماعيلي حاليا في المركز الـ21 والأخير في جدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 10 نقاط مع تبقي 4 مباريات له قبل نهاية الدور الأول، وحال نجح في الحصول على 12 نقطة من مواجهاته المتبقية سيصل رصيده حينها لـ22 نقطة وسيكون بالمركز العاشر ويتأهل إلى مجموعة الهبوط.
كهرباء الإسماعيلية يتواجد بالمركز 20 وقبل الأخير برصيد 12 نقطة مع تبقي 3 مباريات له بالدور الأول، وحال حصوله على 9 نقاط، سيصل رصيده إلى 21 نقطة وسيكون بالمركز الـ11 والمؤدي للعب بمجموعة الهبوط أيضا.
ويحتل المقاولون العرب المركز الـ15 برصيد 17 نقطة، لكن تتبقى له مباراتان فقط بالدور الأول، وإذا حصل على نقاطهما سيصل رصيده إلى 23 نقطة وسيكون بمجموعة الهبوط أيضا، ونفس الأمر لفريق فاركو، الذي يحتل المركز 18 برصيد 14 نقطة، وتتبقى له 3 مباريات، وإذا حصل على نقاطها سيصل رصيده إلى 23 نقطة ووقتها سيلعب في الهبوط أيضا.
الكونغو
-
:
-
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
-
:
-
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
1
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
تعليقات الفيسبوك