رئيس مجلس الادارة:

د.أحمد محمود

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

لاعبو الإسماعيلي يغادرون ملعب مباراة وادي دجلة اعتراضا على الهدف الثاني للضيوف

11:24 م | الجمعة 20 فبراير 2026
لاعبو الإسماعيلي يغادرون ملعب مباراة وادي دجلة اعتراضا على الهدف الثاني للضيوف

صورة للاعبي الإسماعيلي

غادر لاعبو نادي الإسماعيلي، مباراة وادي دجلة، التي تجمع الفريقين بالجولة الثامنة عشر من مسابقة الدوري المصري، على ملعب الإسماعيلية.

لاعبو الإسماعيلي يغادرون ملعب المباراة

وعقب تسجيل نادي وادي دجلة الهدف الثاني في شباك الإسماعيلي، غادر اللاعبون ملعب المباراة، بناءً على تعليمات من جانب الجهاز الفني، اعتراضا على القرارات التحكيمية خلال اللقاء.

الإسماعيلي 

وعاد لاعبو نادي الإسماعيلي إلى ملعب اللقاء، بعد مشاورات حدثت مع الجهاز الفني، قبل أن يعود الفريق بصورة طبيعية لاستكمال المباراة، قبل انتهاء الوقت المحدد للانسحاب.

وتشير النتيجة في الوقت الحالي، إلى تقدم نادي وادي دجلة بثنائية مقابل هدف، في اللقاء الذي يجمع الفريقين بالجولة الثامنة عشر من مسابقة الدوري.

  • بنما

    بنما

  • 0

    :

    2

    12:00 AM

    كأس العالم 2026
  • إنجلترا

    إنجلترا

  • كرواتيا

    كرواتيا

  • 2

    :

    1

    12:00 AM

    كأس العالم 2026
  • غانا

    غانا

  • الكونغو

    الكونغو

  • 3

    :

    1

    02:30 AM

    كأس العالم 2026
  • أوزبكستان

    أوزبكستان

  • كولومبيا

    كولومبيا

  • 0

    :

    0

    02:30 AM

    كأس العالم 2026
  • البرتغال

    البرتغال

  • الجزائر

    الجزائر

  • 0

    :

    1

    05:00 AM

    كأس العالم 2026
  • النمسا

    النمسا

  • الأردن

    الأردن

  • 0

    :

    1

    05:00 AM

    كأس العالم 2026
  • الأرجنتين

    الأرجنتين