صورة للاعبي الإسماعيلي
غادر لاعبو نادي الإسماعيلي، مباراة وادي دجلة، التي تجمع الفريقين بالجولة الثامنة عشر من مسابقة الدوري المصري، على ملعب الإسماعيلية.
وعقب تسجيل نادي وادي دجلة الهدف الثاني في شباك الإسماعيلي، غادر اللاعبون ملعب المباراة، بناءً على تعليمات من جانب الجهاز الفني، اعتراضا على القرارات التحكيمية خلال اللقاء.

الإسماعيلي
وعاد لاعبو نادي الإسماعيلي إلى ملعب اللقاء، بعد مشاورات حدثت مع الجهاز الفني، قبل أن يعود الفريق بصورة طبيعية لاستكمال المباراة، قبل انتهاء الوقت المحدد للانسحاب.
وتشير النتيجة في الوقت الحالي، إلى تقدم نادي وادي دجلة بثنائية مقابل هدف، في اللقاء الذي يجمع الفريقين بالجولة الثامنة عشر من مسابقة الدوري.
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
0
:
1
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
0
:
1
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
تعليقات الفيسبوك