رئيس مجلس الادارة:

د.أحمد محمود

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الأهلي يعاقب لاعبيه بعد التعادل أمام زد 

12:25 ص | الأحد 01 مارس 2026
الأهلي يعاقب لاعبيه بعد التعادل أمام زد 

الأهلي

أبلغ وليد صلاح الدين، مدير الكرة بالنادي الأهلي، لاعبي الفريق بتوقيع عقوبات مالية، بعد التعادل مع زد 1-1، في اللقاء الذي جمع الفريقين يوم السبت، ضمن مباريات الجولة الـ 20 من عمر بطولة الدوري.

الأهلي يعاقب لاعبيه بعد التعادل أمام زد 

وعلم موقع الوطن سبورت من مصادره، أن وليد صلاح الدين، قرر توقيع عقوبات مالية، على لاعبي الفريق بعد التعادل أمام الأهلي 1-1، في بطولة الدوري .

وأضافت المصادر:« وليد صلاح الدين، أبدى غضبه ضد لاعبي الفريق بعد خسارة نقتطين في سباق المنافسة على لقب الدوري، في ظل تواجد الفريق في المركز الثالث في جدول ترتيب المسابقة.

وتعادل الأهلي أمام نظيره زد، بنتيجة هدف في شباك كل فريق، في اللقاء الذي جمع الفريقين، ضمن مباريات مسابقة الدوري المصري، والتي أقيمت على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

وارتفع رصيد النادي الأهلي، إلى النقطة 37، بالمركز الثالث بالتساوي بالنقاط مع الزمالك وبيراميدز في جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري، قبل مباراة الفريقين غداً في الدوري.

  • باراجواي

    باراجواي

  • -

    :

    -

    05:00 AM

    كأس العالم 2026
  • أستراليا

    أستراليا

  • تركيا

    تركيا

  • -

    :

    -

    05:00 AM

    كأس العالم 2026
  • أمريكا

    أمريكا

  • السنغال

    السنغال

  • -

    :

    -

    10:00 PM

    كأس العالم 2026
  • العراق

    العراق

  • النرويج

    النرويج

  • -

    :

    -

    10:00 PM

    كأس العالم 2026
  • فرنسا

    فرنسا

  • اليابان

    اليابان

  • 1

    :

    1

    02:00 AM

    كأس العالم 2026
  • السويد

    السويد

  • تونس

    تونس

  • 1

    :

    3

    02:00 AM

    كأس العالم 2026
  • هولندا

    هولندا