شوبير
علق الإعلامي أحمد شوبير، على تعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع زد 1-1، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم السبت، ضمن مباريات الجولة الـ 20 من عمر بطولة الدوري.
وكتب أحمد شوبير، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «رأيى الشخصي الأهلي عمل كل حاجة في الكورة مكنش ناقص غير أنه يسجل هدف تاني».
وأضاف: «الجمهور رائع وكان عند حسن الظن اللعيبه خصوصا الشوط التانى عملوا كل حاجة، سألت 5 حكام أكدوا أن الأهلي له ضربة جزاء صحيحة مليون في المية».
وتابع: «لم اطلب إمبارح سوى الحياد والعدالة بكل أسف العدالة غابت وأضاعت علي الأهلي نقطتين من حقه تماما»
وأتم: «عموما لو الأهلي كمل بنفس الروح دي حيفوز بكل المباريات».
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
3
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
1
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
تعليقات الفيسبوك