رئيس مجلس الادارة:

د.أحمد محمود

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

فاركو يعلن التعاقد مع طارق العشري

11:27 م | الأربعاء 04 مارس 2026
فاركو يعلن التعاقد مع طارق العشري

طارق العشري المدير الفني الجديد لفاركو

أعلنت إدارة نادي فاركو التعاقد مع طارق العشري، المدير الفني السابق للإسماعيلي، لتولي القيادة الفنية للفريق الأول لكرة القدم خلال الفترة المقبلة من منافسات موسم 2025-2026.

طارق العشري مديرا فنيا لفريق فاركو

ونشر الحساب الرسمي للنادي عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» صورة للمدير الفني الجديد، طارق العشري وكتب عليها، «عاد إليكم من جديد.. رحبوا معنا بالكابتن طارق العشري المدير الفني الجديد لنادي فاركو».

وجاء التعاقد مع طارق العشري، بعد قرار إقالة أحمد خطاب المدير الفني السابق للفريق؛ وذلك في أعقاب الخسارة الأخيرة أمام كهرباء الإسماعيلية بهدفين دون رد في الجولة العشرين من الدوري المصري الممتاز.

ووجهت إدارة فاركو الشكر لخطاب عبر حسابها الرسمي:«شكراً كابتن أحمد خطاب على كل المجهود والإخلاص اللي قدمته مع الفريق ستظل دائماً من أبناء النادي وأحد أفراد عائلته، نتمنى لك كل النجاح في مشوارك القادم».

في المقابل، قدم طارق العشري اعتذاره عن عدم الاستمرار في مهمته مع نادي الإسماعيلي إذ تم الاتفاق بالتراضي على إنهاء التعاقد مع الدراويش.

 

  • إسكتلندا

    إسكتلندا

  • 0

    :

    3

    02:24 AM

    كأس العالم 2026
  • البرازيل

    البرازيل

  • هايتي

    هايتي

  • 2

    :

    4

    02:25 AM

    كأس العالم 2026
  • المغرب

    المغرب