سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي
عقد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، جلسة عاجلة مع عادل مصطفى المدرب المساعد بالفريق، وذلك خلال مران الفريق أمس الجمعة، والذي أقيم على ملعب مختار التتش عقب الفوز بثلاثية أمام المقاولون العرب.
وأكد مصدر داخل النادي في تصريحات خاصة لـ الوطن سبورت: « أن سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، عقد جلسة مع عادل مصطفى المدرب المساعد بالفريق، للحديث عن تراجع أداء الفريق خلال الفترة الأخيرة، وعدم ظهور الفريق بشكل مميز في الدوري خلال الجولات الأخيرة من المسابقة».

عادل مصطفى
وتابع: « اجتماع سيد عبدالحفيظ مع عادل مصطفى استمرار لمدة طويلة، حيث تم مناقشة العديد من الملفات، وذلك بدون حضور مدرب الفريق ييس توروب للاجتماع».
ويستعد الاهلي، لملاقاة طلائع الجيش، ضمن مباريات الجولة الخامسة عشرة من مسابقة الدوري المصري، والتي تقام مساء الأثنين المقبل على ملعب ستاد القاهرة.
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
3
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
1
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
تعليقات الفيسبوك