أكد خالد مغربي، وكيل أعمال المالي أليو ديانج لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن أولوية اللاعب خلال الفترة المقبلة خوض تجربة الاحتراف في أوروبا.

وقال مغربي، في تصريحات عبر راديو «ميجا إف إم»، إن الأولوية بالنسبة لـ ديانج هي الانتقال للاحتراف الأوروبي، مشددًا على أن اللاعب لن ينتقل إلى أي نادٍ داخل مصر.
وأضاف وكيل اللاعب أن مفاوضات تجديد عقد ديانج مع الأهلي ما زالت قائمة حتى الآن، مؤكدًا أن العلاقة بين اللاعب وإدارة النادي قوية للغاية.
واختتم: «مفاوضات فالنسيا مع ديانج ما زالت مستمرة، والصحافة الإسبانية لا تتحرى الدقة، واللاعب لم يجر الكشف الطبي لنادي فالنسيا حتى الآن، ومن الوارد انتقاله للنادي الإسباني الصيف المقبل».
وينتهي عقد ديانج، مع الأهلي بنهاية الموسم الجاري، ولم يجدد عقده حتى الآن.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك