الزمالك
كشف مصدر داخل نادي نادي الزمالك، عن أن لاعبي الفريق الأول لكرة القدم لم يتحدثوا طوال الفترة الماضية عن ملف المستحقات المالية المتأخرة، مؤكدًا أن تركيزهم منصب بالكامل على المباريات وتحقيق النتائج الإيجابية.

وأوضح المصدر لـ«الوطن سبورت»، أنّ لاعبي الزمالك فضلوا إغلاق هذا الملف مؤقتًا من أجل الحفاظ على حالة التركيز داخل الفريق، خاصة في ظل ارتباط الفريق بعدد من المباريات المهمة في الفترة الحالية، في ظل مساعي الجميع للتتويج بالدوري.
وأضاف أنّ إدارة نادي الزمالك لم تفتح أي نقاش مع اللاعبين مؤخرًا بشأن المستحقات المتأخرة، كما لم يحدث أي تواصل من جانب اللاعبين للاستفسار عن هذا الملف.
وشدد المصدر على أن لاعبي الزمالك في حالة تركيز تام داخل الملعب، ويسعون لمواصلة الانتصارات وتحسين وضع الفريق في جدول ترتيب الدوري، خلال المرحلة المقبلة.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك