عبد الرحيم دغموم
كشف مصدر داخل المصري البورسعيدي، عن رفض النادي عرض لبيع عبد الرحيم دغموم، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، إلى أحد أندية السعودية.
وأشار المصدر، إلى أن أحد الوكلاء استفسر من إدارة النادي، عن إمكانية بيع اللاعب، مؤكدا أنه يملك عرضا من أحد الأندية السعودية لضم «دغموم».
وشدد على أن الإدارة ترفض أي عروض لضم اللاعب، في الفترة الحالية، خاصة أن النادي ينافس في بطولات الدوري والكونفيدرالية وكأس عاصمة مصر، ولا نية للموافقة على رحيل أي لاعب، في ظل صعود النادي إلى دور الـ8 بمسابقة الكونفيدرالية.
في سياق آخر، منح الجهاز الفني لنادي المصري البورسعيدي، بقيادة نبيل الكوكي، اللاعبين راحة لمدة 48 ساعة، بعد الفوز على الاسماعيلي بهدفين مقابل لا شيء.
تعليقات الفيسبوك