حسين لبيب
عقد مسؤولو نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، جلسة مع رائدة المنشاوي، وزيرة الإسكان، في الأيام الماضية، لمناقشة ملف أرض النادي في 6 أكتوبر التي تم سحبها.

حسين لبيب رئيس نادي الزمالك
وعلم «الوطن سبورت» من مصادر، أن جلسة تمت بين مسؤولي الزمالك مع رائدة المنشاوي وزيرة الإسكان، لتجديد طلب استعادة أرض 6 أكتوبر، ويتم دراسة الملف في الوقت الحالي.
وأضافت المصادر: «خلال الجلسة قدم نادي الزمالك، بعض الأوراق الجديدة الخاصة بملف سحب أرض النادي في 6 أكتوبر مع تعهد بإنهاء نسبة كبيرة من المشروع قبل نهاية عام 2026».
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
3
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
1
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
تعليقات الفيسبوك