خالد جلال
طلب خالد جلال، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، إقامة 4 مواجهات ودية للفريق، خلال فترة التوقف الدولي.
وقال مصدر في الجهاز الفني للإسماعيلي، خلال تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أن خالد جلال، طلب من الجهاز الإداري، الترتيب لخوض 4 وديات خلال فترة التوقف، من أجل تجربة جميع اللاعبين في مراكز مختلفة وتصعيد ناشين جدد، بسبب أزمة القيد، التي حرمت النادي من تسجيل لاعبين جدد.
وأوضح المصدر، أن الجهاز الإداري بدأ الترتيب لخوض 4 وديات مع أندية الدرجة الثانية والممتاز.
في سياق آخر، يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، تدريباته غدا الثلاثاء، بعد الراحة التي منحها لهم الجهاز الفني، عقب الهزيمة من المصري البورسعيدي.
ومن المقرر أن يعقد خالد جلال، جلسة مع اللجنة المؤقتة، التي تدير النادي، لوضع خارطة الطريق في الفترة المقبلة.
النرويج
-
:
-
10:00 PM
كأس العالم 2026
فرنسا
السنغال
-
:
-
10:39 PM
كأس العالم 2026
العراق
اليابان
1
:
1
02:00 AM
كأس العالم 2026
السويد
تونس
1
:
3
02:00 AM
كأس العالم 2026
هولندا
باراجواي
0
:
0
05:00 AM
كأس العالم 2026
أستراليا
تركيا
3
:
2
05:00 AM
كأس العالم 2026
أمريكا
تعليقات الفيسبوك