أسامة حسني
انتقد أسامة حسني، لاعب الأهلي السابق، لاعبي الفريق الأحمر، ومديرهم الفني ييس توروب، في أعقاب الخسارة المفاجئة التي مني بها «الأحمر» ببطولة الدوري المصري.
وسقط الأهلي أمام طلائع الجيش، بنتيجة 1 - 2، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم الاثنين، على ملعب الكلية الحربية، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الـ15 ببطولة الدوري المصري الممتاز.
وقال «حسني» في تصريحات تليفزيونية: «بالشكل ده، الأهلي خلاص مفيش لا دوري ولا مركز تاني حتى».

وأضاف: «مبروك لطلائع الجيش النهاردة، فرقة رجالة ويستحقوا الفوز، فرقة بأقل عقود وأقل فلوس بيسكبوا الأهلي بكل سهولة»، مؤكدا: «الأهلي بدون طعم ولا شكل ولا روح ولا مدير فني حتى».
بتلك الخسارة، توقف رصيد النادي الأهلي عند 40 نقطة في المركز الثالث، بينما جاء طلائع الجيش في المركز الـ14 برصيد 22 نقطة.
الجزائر
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
0
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
تعليقات الفيسبوك