الأهلي
عاد التوتر ليخيم على الأجواء داخل النادي الأهلي، عقب الهزيمة المفاجئة أمام طلائع الجيش بنتيجة 2-1، في اللقاء الذي جمع الفريقين على استاد الكلية الحربية ضمن مؤجلات الجولة 15 لبطولة الدوري المصري الممتاز، لتشهد أروقة القلعة الحمراء، اتخاذ 3 قرارات عاجلة.
وجاء أول هذه القرارات، بفرض عقوبات مالية صارمة على لاعبي الأهلي، مع التلويح بتجميد مستحقاتهم في حال استمرار تراجع النتائج، في رسالة واضحة تؤكد رفض الإدارة لما حدث أمام طلائع الجيش، بحسب ما علمه «الوطن سبورت» من مصدر مطلع داخل القلعة الحمراء.
أما القرار الثاني، هو الإبقاء على ييس توروب في الوقت الحالي، خاصة في ظل قيمة الشرط الجزائي الكبيرة في عقده، وقبل الصدام المرتقب أمام الترجي التونسي في دوري أبطال أفريقيا.

وقررت الإدارة تجميد ملف تجديد عقود اللاعبين الذين تنتهي ارتباطاتهم بالنادي مع نهاية الموسم، وتأجيل مناقشة هذا الملف إلى وقت لاحق، وذلك لتجنب أي تشتيت للفريق في ظل المرحلة الصعبة التي يمر بها وتراجع نتائجه خلال الفترة الأخيرة.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك