سيد عبد الحفيظ
يرى محمد عبد الوهاب عضو مجلس إدارة النادي الأهلي الأسبق أن سيد عبد الحفيظ عضو مجلس الإدارة الحالي ليس إضافة لمجلس القلعة الحمراء، برئاسة محمود الخطيب.

قال محمد عبد الوهاب في تصريحات إذاعية عبر برنامج "النجوم في رمضان": «سيد عبد الحفيظ مش إضافة لمجلس الأهلي، مشوفتش أي حاجة جديدة اتضافت من خلال وجوده»، مضيفا: «مكانه مدير رياضي أو مدير كورة، ده مكانه الحقيقي مش مجلس الإدارة».
وتابع: «مش عارف مين ماسك لجنة التعاقدات في الأهلي حاليا، زمان كان معروف مين، زي عدلي القيعي مثلا لكن دلوقتي محدش فاهم حاجة».
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
3
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
1
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
تعليقات الفيسبوك