الزمالك
يفتقد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إلى غياب 9 لاعبين لأسباب مختلفة قبل مواجهة إنبي، في التاسعة والنصف مساء غد الأربعاء، على ملعب عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، ضمن مؤجلات الجولة 15 من عمر بطولة الدوري.

وتأتي غيابات الزمالك على النحو التالي:
1- سيف فاروق جعفر - أسباب فنية.
2- محمد عواد - أسباب فنية.
3- أحمد حمدي - أسباب فنية.
4- بارون أوشينج - أسباب فنية.
5- محمد شحاتة - إيقاف لمدة مباراتين، بسبب حصوله على البطاقة الحمراء في المباراة الماضية.
6- محمود حمدي الونش - تأهيل من الإصابة.
7- عمرو ناصر - تأهيل من الإصابة.
8- محمود جهاد - عدم الجاهزية.
9- أحمد حسام - إصابة.
ومن المتوقع أن يلعب الزمالك المباراة بالتشكيل التالي:
الحارس الأساسي: المهدي سليمان.
رباعي المنطقة الدفاعية: محمود بنتايج – محمد إسماعيل – حسام عبدالمجيد – محمد إبراهيم.
خط الوسط: محمد السيد - أحمد فتوح - عبدالله السعيد.
ثلاثية المقدمة: ناصر منسي - خوان ألفينا بيزيرا - شيكو بانزا.
ومن المقرر أن دفع معتمد جمال بمحمد السيد، في مركز رقم 6، بدلا من محمد شحاتة الذي تعرض إلى الإيقاف لمدة مباراتين.
البرازيل
-
:
-
08:00 AM
كأس العالم 2026
اليابان
ألمانيا
-
:
-
11:30 PM
كأس العالم 2026
باراجواي
تعليقات الفيسبوك