الاسماعيلي
قرر الجهاز الفني لنادي الإسماعيلي بقيادة خالد جلال الدخول في معسكر مغلق بالقرية الأولمبية على ضفاف قناة السويس استعداد للدور الثاني من دوري نايل بداية من الأسبوع المقبل.
وفضل الجهاز الفني لنادي الإسماعيلي الدخول بمعسكر مغلق بعيداً عن الأجواء المتوترة داخل النادي والأزمات المالية.
وعقدت اللجنة المؤقتة للنادي اجتماعاً مع خالد جلال المدير الفني لبحث خارطة الطريق الفترة المقبلة.
ومن المقرر أن يخوض الفريق 4 وديات بمعسكره المغلق بالقرية الأولمبية استعداداً لبداية الدور الثاني.
وسوف ينضم محمد عمار إلى المعسكر بعد عودته من الإصابة حيث غاب اللاعب عن المشاركة مع الفريق لمدة شهر بسبب إصابته في مباراة المقاولون العرب التي انتهت بهزيمة الدراويش بهدفين مقابل هدف.
ويحتل الإسماعيلي المركز الأخير في دوري نايل برصيد 11 نقطة.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك