فريق الاتحاد السكندري
استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري تدريباته الجماعية، صالة الألعاب الرياضية "الجيم"، وذلك عقب انتهاء فترة الراحة السلبية التي منحها الجهاز الفني للاعبين لمدة ،حيث عاد الفريق لتجمع أمس لبدء مرحلة جديدة من التحضيرات للمواجهات المقبلة.
وخاض لاعبو "زعيم الثغر" تدريبات بدنية تحت إشراف الجهاز الفني، شملت تدريبات تقوية العضلات ورفع معدلات التحمل البدني.

وجاء التركيز على تدريبات "الجيم" بهدف تجهيز اللاعبين بدنياً وتفادي الإصابات العضلية د، وضمان وصول كافة عناصر الفريق إلى أعلى مستويات الجاهزية البدنية قبل الانتقال إلى التدريبات الفنية بالكرة على ملعب النادي.
وحرص تامر مصطفى المدير الفني للفريق على متابعة القياسات البدنية لكل لاعب خلال مران اليوم، للوقوف على مدى استجابة جميع اللاعبين للبرنامج التأهيلي الموضوع.

ويهدف الجهاز الفني من خلال تكثيف حصص الجيم إلى بناء قاعدة بدنية قوية تسمح للفريق بالحفاظ على ريتم الأداء العالي طوال الـ 90 دقيقة في مباريات الدوري الممتاز.
مصر
-
:
-
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
-
:
-
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
تعليقات الفيسبوك