رئيس مجلس الادارة:

د.أحمد محمود

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الزمالك يرفض توقيع عقوبات ضد لاعبيه بعد الخسارة أمام إنبي.. ما السبب؟

07:36 م | الخميس 12 مارس 2026
الزمالك يرفض توقيع عقوبات ضد لاعبيه بعد الخسارة أمام إنبي.. ما السبب؟

الزمالك وإنبي

كشف مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك سبب رفض مجلس الإدارة توقيع عقوبات ضد اللاعبين، عقب الخسارة أمام إنبي بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن مؤجلات الجولة 15 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

الزمالك يرفض معاقبة لاعبيه

قال المصدر في تصريحات لـ«الوطن سبورت»: «اللائحة الخاصة بالفريق بها عقوبات في حال الخسارة، لكنها تطبق حينما يسير النادي بشكل طبيعي وجميع الأمور منتظمة ومستقرة، وهذا لا يحدث في الوقت الحالي، واللاعبين تحملوا الصعاب معنا خلال الفترة الماضية، والخسارة جاءت بعد 8 انتصارات متتالية، ومن الصعب الخصم من مستحقات اللاعبين أو تغريمهم، فهذا الأمر لن يحدث ويتم التركيز على مباراة أوتوهو بالوقت الحالي».

أرقام الزمالك في الدوري قبل المرحلة النهائية

وتعرض الزمالك للخسارة الثالثة في بطولة الدوري، إذ خاض 20 مباراة، ونجح في الفوز خلال 13 لقاء وتعادل في 4 مواجهات، وخسر 3 مباريات، ونجح لاعبيه في تسجيل 32 هدفا، فيما سكن مرماه 13 هدفا.

  • الجزائر

    الجزائر

  • -

    :

    -

    05:00 AM

    كأس العالم 2026
  • النمسا

    النمسا

  • الأردن

    الأردن

  • -

    :

    -

    05:00 AM

    كأس العالم 2026
  • الأرجنتين

    الأرجنتين

  • بنما

    بنما

  • 0

    :

    2

    12:00 AM

    كأس العالم 2026
  • إنجلترا

    إنجلترا

  • كرواتيا

    كرواتيا

  • 2

    :

    1

    12:00 AM

    كأس العالم 2026
  • غانا

    غانا

  • الكونغو

    الكونغو

  • 3

    :

    1

    02:30 AM

    كأس العالم 2026
  • أوزبكستان

    أوزبكستان

  • كولومبيا

    كولومبيا

  • 0

    :

    0

    02:30 AM

    كأس العالم 2026
  • البرتغال

    البرتغال