الزمالك وإنبي
كشف مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك سبب رفض مجلس الإدارة توقيع عقوبات ضد اللاعبين، عقب الخسارة أمام إنبي بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن مؤجلات الجولة 15 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.
قال المصدر في تصريحات لـ«الوطن سبورت»: «اللائحة الخاصة بالفريق بها عقوبات في حال الخسارة، لكنها تطبق حينما يسير النادي بشكل طبيعي وجميع الأمور منتظمة ومستقرة، وهذا لا يحدث في الوقت الحالي، واللاعبين تحملوا الصعاب معنا خلال الفترة الماضية، والخسارة جاءت بعد 8 انتصارات متتالية، ومن الصعب الخصم من مستحقات اللاعبين أو تغريمهم، فهذا الأمر لن يحدث ويتم التركيز على مباراة أوتوهو بالوقت الحالي».
وتعرض الزمالك للخسارة الثالثة في بطولة الدوري، إذ خاض 20 مباراة، ونجح في الفوز خلال 13 لقاء وتعادل في 4 مواجهات، وخسر 3 مباريات، ونجح لاعبيه في تسجيل 32 هدفا، فيما سكن مرماه 13 هدفا.
الجزائر
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
تعليقات الفيسبوك