أقطاي عبدالله
كشف أقطاي عبدالله لاعب نادي إنبي، عن سبب احتفاله على طريقة كهربا خلال مباراة الزمالك، في اللقاء الذي جمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة الخامسة عشرة مؤجلة من مسابقة الدوري المصري، والتي أقيمت على أرضية ملعب عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر.
وقال أقطاي عبدالله في تصريحات إذاعية: « احتفالي على طريقة كهربا استفز جماهير الزمالك، وكان تلقائيًا وغير مقصود وجاء بسبب السباب من بعض الجماهير».
وتابع: «أعتذر لجماهير الزمالك ولاعبي الفريق ولكل جماهير الكرة المصرية، وكل الناس فوق دماغي، وسأنشر بيان اعتذار عما حدث».

أقطاي عبدالله لاعب نادي إنبي
وأضاف: «ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي غير صحيح، وأنا أحترم نادي إنبي الذي ألعب له».
وواصل: «جماهير الزمالك فوق دماغي، ولن نساعد أي فريق على التتويج بالدوري، وهدفنا المشاركة في الكونفدرالية الموسم المقبل».
واختتم: «الجهاز الفني سحب الموبايلات قبل المباراة للتركيز، وحققنا هدفنا الأول وهو التواجد ضمن السبع الكبار».
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
3
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
1
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
تعليقات الفيسبوك