رئيس مجلس الادارة:

د.أحمد محمود

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بعد الإصابة.. موقف زيزو وديانج من مباراة الإياب أمام الترجي

03:00 م | الإثنين 16 مارس 2026
بعد الإصابة.. موقف زيزو وديانج من مباراة الإياب أمام الترجي

زيزو

كشف مصدر بالأهلي عن الموقف المبدئي للثنائي أحمد زيزو والمالي أليو ديانج من مواجهة الترجي المقررة إقامتها السبت المقبل في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وأشار المصدر إلى أن زيزو وديانج سيخضعان لفحص طبي غدا على هامش مران الفريق، مؤكدا أنهما جاهزان لموقعة الإياب يوم السبت المقبل بشكل طبيعي.

وكان الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قال إن أليو ديانج، لاعب الفريق، تعرض لكدمة في اليد بينما أحمد زيزو تعرض لكدمة قوية في الكاحل خلال مشاركتهما في مباراة الترجي.