مباراة الأهلي والترجي
قررت إدارة النادي الأهلي، استمرار عقوبة تجميد مستحقات اللاعبين، عقب الخروج الإفريقي بالخسارة أمام الترجي التونسي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم، على ستاد القاهرة الدولي.
وأكد مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ الوطن سبورت: «مجلس إدارة النادي الأهلي، اتخاذ قرارا باستمرار عقوبة تجميد المستحقات، رداً على الهزيمة أمام الترجي التونسي، مع توقيع عقوبة مالية كبيرة ضد اللاعبين".

صورة من مباراة الأهلي والترجي
وتابع:«هناك غضب كبير داخل مجلس إدارة النادي الأهلي، بعد هزيمة الفريق أمام الترجي التونسي، وتعديلات عاجلة ستكون على الفريق خلال الفترة المقبلة».
وتلقى الأهلي الهزيمة أمام الترجي التونسي، ذهابا إيابا، وذلك عقب الهزيمة في لقاء الإياب، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك