توروب
قرر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، توجيه الشكر إلى الدانماركي ييس توروب، وجهازه المعاون، بعد خروج الفريق من بطولة دوري أبطال أفريقيا من دور الثمانية أمام الترجي التونسي بنتيجة 4-2 في مجموعة مباراتي الذهاب والإياب.

وأكد مصدر بالأهلي ان اجتماع صباح اليوم الأحد سيشهد الاستقرار على رحيل توروب وجهازه الفني، بغض النظر عن أزمة الشرط الجزائي سواء اتفق الطرفين على قيمة الشرط الجزائري المدفوع أو متفقوش.
وودع الأهلي دوري الأبطال بعد خسارته ذهابًا وإيابًا أمام الترجي، في استمرار لسلسلة النتائج السلبية تحت قيادة المدرب يس توروب، الذي كان قد خرج أيضًا من كأس مصر مبكرًا.
مصر
-
:
-
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
-
:
-
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
تعليقات الفيسبوك