رضا عبد العال
تحدث رضا عبد العال، نجم الكرة المصرية السابق، على وداع النادي الأهلي بطولة دوري أبطال أفريقيا من دور ربع النهائي أمام الترجي التونسي بنتيجة 4-2 مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

وقال رضا عبد العال، في فيديو نشره عبر منصة «يوتيوب»: «الجماهير تتحمل خروج الأهلي أمام الترجي، بعد العقوبات التي وقعت عليهم بسبب أعمال الشغب في مباراة الجيش الملكي، وتتحمل الإدارة أيضًا جزء كبير من خروج الفريق من البطولة.
وأضاف: «في لعيبة نحس موجودة في الفريق وفي لعيبة لازم تمشي، عشان الأهلي يرجع تاني لازم تمشي 7 لعيبة من اللي أنت جبتهم في الصيف الماضي، لأنهم بوظولك أوضة اللبس.
وودع الأهلي دوري الأبطال بعد خسارته ذهابًا وإيابًا أمام الترجي، في استمرار لسلسلة النتائج السلبية تحت قيادة المدرب يس توروب، الذي كان قد خرج أيضًا من كأس مصر مبكرًا.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك