الزمالك
أكد مصدر داخل نادي الزمالك، أن الإدارة تعمل على استغلال فترة التوقف الدولي الحالية، لمحاولة إنهاء عدة ملفات مهمة وحاسمة للفريق، قبل استئناف الموسم الكروي.

وأشار المصدر، في تصريحات خاصة، إلى أن النادي يركز على مراجعة عقود لاعبيه، سواء اللاعبين الذين ستنتهي عقودهم قريبا، أو الذين تحتاج عقودهم لتعديل وتجديد، لضمان استقرار الفريق، وتفادي أي مشكلات قانونية مستقبلية.
وأكد المصدر، أن الزمالك يواصل جهوده لرفع الإيقاف عن القيد؛ إذ يواجه النادي حاليا 13 قضية إيقاف قيد أمام الاتحاد الدولي لكرة القدم واللجنة المختصة، وهو ما يمثل تحديا كبيرا أمام إدارة النادي، لضمان قدرة الفريق على التسجيل والتعاقدات الجديدة في الموسم المقبل.
وتسعى إدارة الزمالك، لاستغلال فترة التوقف لتسوية هذه الملفات بشكل سريع وفعال، بما يضمن تجهيز الفريق بشكل كامل، قبل العودة للمباريات الرسمية، واستكمال منافسات الدوري المصري والكأس والبطولات القارية.
ويأتي هذا التحرك ضمن حرص الزمالك على ترتيب البيت الداخلي، وضمان استقرار الفريق الفني والإداري، مع الحفاظ على قوة الفريق واستعداداته للموسم الجديد.
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
3
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
1
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
جنوب إفريقيا
0
:
1
10:00 PM
كأس العالم 2026
كندا
تعليقات الفيسبوك