كشف مصدر داخل الزمالك، أن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة معتمد جمال، اتخذ قرارًا بتكثيف البرنامج التدريبي للحارس محمد عواد، خلال الفترة الحالية، من أجل رفع جاهزيته الفنية والبدنية، تمهيدًا لعودته إلى المشاركة بشكل أساسي في المباريات المقبلة، في ظل حاجة الفريق لكل عناصره خلال المرحلة المهمة من الموسم.

وجاء هذا التحرك بعد الأزمة التي نشبت مؤخرًا بين اللاعب والجهاز الفني، عقب اعتراضه على بعض القرارات ورفضه الجلوس على مقاعد البدلاء خلال إحدى المباريات، لصالح زميله محمد صبحي، وهو ما دفع إدارة النادي لتوقيع عقوبات انضباطية عليه واستبعاده مؤقتًا من قائمة الفريق.
وتحركت إدارة الزمالك خلال الأيام الماضية، لاحتواء الأزمة وفرض حالة من الانضباط داخل الفريق، مع التأكيد على أهمية الالتزام بقرارات الجهاز الفني، إلى جانب منح اللاعب فرصة جديدة للعودة إلى مستواه المعروف، خاصة في ظل المنافسة القوية على مركز حراسة المرمى.
ويأمل الجهاز الفني في استعادة أفضل نسخة من محمد عواد، خلال الفترة المقبلة، في ظل ضغط المباريات، سواء في الدوري أو الكونفدرالية؛ إذ يمثل وجود أكثر من حارس جاهز عنصر قوة للفريق، ويعزز من حظوظه في تحقيق نتائج إيجابية خلال المرحلة المقبلة.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك