زكريا ناصف عضو لجنة التخطيط بالأهلي
أعلن زكريا ناصف، عضو لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، رحيله بشكل رسمي عن العمل داخل اللجنة خلال الفترة المقبلة.
ونشر زكريا ناصف بيانا رسميًا وجه فيه شكره إلى مجلس إدارة النادي على السنوات التي قضاها داخل النادي.
وجاء بيان زكريا ناصف كالتالي:
«بكل الاحترام والتقدير المتبادل، أشكر الكابتن محمود الخطيب ومجالس الإدارات المتعاقبه علي الثقه والتعاون بروح عائلة الأهلي لمده تزيد عن ٦ سنوات من العمل الجماعي وانكار الذات لخدمة نادينا العظيم وتحقيق الكثير من البطولات والإنجازات المحليه والقاريه والعالميه رغم الصعوبات والتحديات التي واجهت النادي ولكن بدعم الجماهير العاشقه واعضاء النادي المحترمين تم تجاوزها وانا علي يقين وثقه تامه بتجاوز الأزمه الحاليه».

وتابع: «لذا اتمني كل النجاح والتوفيق للمهندس ياسين منصور والكابتن سيد عبد الحفيظ وبدعم الكابتن الخطيب لإسعاد جماهير الاهلي وسأكون اول الداعمين لمجلس الاداره كعضو النادي وكمشجع لنادينا الحبيب».
السنغال
-
:
-
10:00 PM
كأس العالم 2026
العراق
النرويج
-
:
-
10:00 PM
كأس العالم 2026
فرنسا
اليابان
1
:
1
02:00 AM
كأس العالم 2026
السويد
تونس
1
:
3
02:00 AM
كأس العالم 2026
هولندا
باراجواي
0
:
0
05:00 AM
كأس العالم 2026
أستراليا
تركيا
3
:
2
05:00 AM
كأس العالم 2026
أمريكا
تعليقات الفيسبوك