بيزيرا
يواصل نادي الزمالك، تحركاته المكثفة خلال الفترة الحالية، من أجل حل أزمة القيد التي تواجه الفريق الأول لكرة القدم، في ظل سعي الإدارة لتدعيم الصفوف قبل انطلاق الموسم الجديد، دون التأثير على القوام الأساسي للفريق.

وكشف مصدر داخل النادي، أن إدارة الزمالك تضع أولوية كبيرة للحفاظ على الهيكل الرئيسي للفريق، مؤكدا أن اللاعب خوان بيزيرا يعد من العناصر المهمة التي يعتمد عليها الجهاز الفني، ومن الصعب التفريط فيه خلال المرحلة الحالية.
وأوضح المصدر، أن النادي يدرك قيمة اللاعب الفنية داخل الفريق، وهو ما يجعل فكرة بيعه غير مطروحة بشكل أساسي، خاصة في ظل حاجة الفريق للاستقرار الفني، والمنافسة على البطولات في الموسم المقبل.
وأضاف أن إدارة الزمالك تعمل في الوقت الحالي، على إيجاد حلول بديلة لأزمة القيد، سواء من خلال تسوية بعض الملفات أو توفير السيولة المالية اللازمة، دون اللجوء إلى بيع النجوم المؤثرين داخل الفريق.
وفيما يتعلق بإمكانية رحيل خوان بيزيرا حال وصول عرض مالي كبير، أكد المصدر، أن إدارة النادي قد تضطر إلى دراسة الأمر حال تلقي عرض يصل إلى 7 ملايين دولار، مشددا على أن القرار في هذه الحالة سيكون مرتبطًا بمصلحة الفريق أولًا وأخيرًا.
وشدد على أن الزمالك يسير بخطى ثابتة نحو حل أزمة القيد، مع الحفاظ على توازن الفريق، بما يضمن استمراره في المنافسة بقوة على جميع البطولات خلال الفترة المقبلة.
البرازيل
-
:
-
08:00 AM
كأس العالم 2026
اليابان
ألمانيا
-
:
-
11:30 PM
كأس العالم 2026
باراجواي
تعليقات الفيسبوك