الزمالك
أكد مصدر داخل نادي الزمالك، أن الأولوية القصوى في الوقت الحالي، توفير مستحقات لاعبي الفريق الأول لكرة القدم قبل لقاء المصري المرتقب، مشددا على أن هذا الأمر يتم بالتنسيق الكامل بين مجلس إدارة النادي وإدارة الكرة.

وأوضح المصدر، أن النادي لا يتحدث حاليًا عن رفع إيقاف القيد، وأن الاهتمام منصب بالكامل على ضمان انتظام صرف مستحقات اللاعبين، لضمان جاهزيتهم الفنية والمعنوية قبل مواجهة المصري في الجولة المقبلة.
وأشار إلى أن مجلس إدارة الزمالك يتابع عن كثب تنفيذ هذا الترتيب، مؤكدا أن توفير احتياجات الفريق الأول لكرة القدم يمثل أولوية مطلقة في هذه المرحلة، ولن يعطى أي اهتمام لأي ملفات أخرى قبل ضمان استقرار اللاعبين.
وتأتي هذه الخطوة ضمن حرص الإدارة على تحقيق الاستقرار داخل الفريق، سواء على المستوى المادي أو الفني، قبل الدخول في مباريات حاسمة على صعيد الدوري المصري، لضمان قدرة اللاعبين على تقديم أفضل أداء داخل الملعب.
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
3
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
1
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
تعليقات الفيسبوك