جانب من مباراة الأهلي والاتصالات في دوري السلة
وافق الاتحاد المصري لكرة السلة، برئاسة عمرو مصيلحي، على المقترح المقدم من لجنة المسابقات، بشأن توقيع العقوبات على لاعبي الاتصالات بعد واقعة الاعتداء على فرد تأمين خلال مواجهة الأهلي في مرحلة Best of 5.
وجاءت عقوبات لاعبي الاتصالات على النحو التالي:
- توقيع غرامة مالية على حمد فتحي إبراهيم، لاعب المصرية للاتصالات، وقدرها 20,000 جنيه.
-توقيع غرامة مالية على زياد محمد حسني، لاعب المصرية للاتصالات، وقدرها 20,000 جنيه.
-توقيع غرامة مالية على وليد أحمد عبد الحليم، مخطط أحمال فريق المصرية للاتصالات، وقدرها 10,000 جنيه.
وذلك لما بدر منهم عقب مباراة فريقهم أمام الأهلي، في ثاني مواجهات نصف نهائي دوري آي ز الممتاز.
وخسر الأهلي المباراة الأولى أمام المصرية للاتصالات بنتيجة 86 - 102، في أولى مواجهات سلسلة Best of 5 لنصف نهائي بطولة دوري أليانز لكرة السلة، قبل أن يحقق فوزًا مهمًّا على المصرية للاتصالات، بنتيجة 89-79 ضمن ثاني مواجهات سلسلة Best of 5.
وكان اتحاد السلة أصدر قرارا في وقت سابق بإيقاف مدرب الأهلي مباراتين وتغريمه 150 ألف جنيه بسبب ما بدر منه خلال المباراة الثانية أمام الاتصالات، ما اعتبره اتحاد السلة تصرفات وسلوكيات غير لائقة.
السنغال
-
:
-
10:00 PM
كأس العالم 2026
العراق
النرويج
-
:
-
10:00 PM
كأس العالم 2026
فرنسا
اليابان
1
:
1
02:00 AM
كأس العالم 2026
السويد
تونس
1
:
3
02:00 AM
كأس العالم 2026
هولندا
باراجواي
0
:
0
05:00 AM
كأس العالم 2026
أستراليا
تركيا
3
:
2
05:00 AM
كأس العالم 2026
أمريكا
تعليقات الفيسبوك