الأهلي
واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته على ملعب «مختار التتش» بالجزيرة، استعدادا لمباريات مرحلة التتويج ببطولة الدوري الممتاز.
ومن المقرر أن ينتظم اللاعبون الدوليون في تدريبات الأهلي، يوم الجمعة المقبل، عقب الانتهاء من المشاركة في مباريات الأجندة الدولية للمنتخبات.
وكان المنتخب الوطني، قد استدعى عددًا من لاعبي الأهلي للمشاركة في وديتي السعودية وإسبانيا، وهم: محمد الشناوي، ومصطفى شوبير، وياسر إبراهيم، ومحمد هاني، وأحمد نبيل كوكا، ومروان عطية، ومحمود حسن تريزيجيه، وإمام عاشور، وأحمد سيد زيزو.
واستدعى منتخب مالي، اللاعب أليو ديانج، وانضم المهاجم يلسين كامويش إلى منتخب كاب فيردي، للمشاركة في مباريات ودية خلال فترة التوقف الدولي.
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
3
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
1
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
تعليقات الفيسبوك