كشف أحمد جاب الله، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن تطورات إصابة ثنائي الفريق ياسين مرعي وكريم فؤاد، في ظل معانتهما من الإصابات المختلفة.
وقال «جاب الله» في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأهلي: «ياسين مرعي يخوض تدريبات مكثفة ضمن المرحلة الأخيرة من برنامج التأهيل الخاص به، للتعافي من الإصابة التي لحقت به في وقت سابق بالعضلة الضامة».
وأوضح أن اللاعب يؤدي تدريبات متنوعة في الجيم والملعب، ضمن برنامج العلاج الذي وضعه الجهاز الطبي.
وأشار طبيب الأهلي، إلى أن كريم فؤاد يواصل أداء جلسات العلاج الطبيعي، على هامش تدريبات الفريق، استعدادا للمرحلة المتبقية من بطولة الدوري الممتاز.
وتابع: «كريم يؤدي برنامج علاج طبيعي وتأهيل بدني، للتعافي من الإصابة التي لحقت به في الركبة خلال الفترة الماضية».
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
0
:
0
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
0
:
0
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك