يوسف شوشة
قدم يوسف شوشة، لاعب فريق الاتحاد السكندري لكرة السلة، اعتذارًا رسميًا إلى جماهير وإدارة ولاعبي الزمالك، على خلفية ما بدر منه خلال مواجهة الفريقين في دوري السوبر.
ونشر شوشة رسالة اعتذار عبر حسابه على "إنستجرام"، أكد خلالها أن ما حدث جاء بدافع الحماس والرغبة في تحفيز زملائه، مشددًا على أنه لم يقصد أي إساءة لأي طرف.
وكتب يوسف شوشة اعتذارًا عبر حسابه الشخصي على إنستجرام، قائلًا: «أتقدم بخالص الاعتذار إلى جماهير وإدارة ولاعبي نادي الزمالك بشكل خاص، وإلى جميع محبي كرة السلة بشكل عام، عما بدر مني خلال مباراة اليوم، لم يكن ما صدر مني سوى بدافع الحماس ورغبة في التحفيز، ولم أقصد به أي إساءة».

أضاف: «أؤكد كامل احترامي وتقديري للاتحاد المصري لكرة السلة ولكل القائمين على منظومة اللعبة في مصر».
أشار: «كما أعلن تحملي الكامل لمسؤولية ما حدث، واستعدادي لتقبل أي عقوبة قد تقرر بحقي نتيجة هذا التصرف غير المقصود».
واختتم رسالته: «آمل أن تتسع صدوركم لقبول اعتذاري، مع خالص التقدير والاحترام».
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك