نادي زد
تأهل نادي زد للدور نصف النهائي من بطولة كأس رابطة الأندية المصرية، عقب تعادله بنتيجة 1-1 أمام المقاولون العرب، في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الاثنين، على ملعب «ذئاب الجبل»، ضمن مباريات إياب ربع نهائي البطولة.
وسجل أحمد عادل لمصلحة زد في الدقيقة 22، وتعادل محمد ربيعة، لاعب زد للمقاولون العرب، بالخطأ في مرماه، بالدقيقة 28.
وكانت نتيجة مباراة الذهاب التي جمعت زد والمقاولون، قد انتهت نتيجتها بالتعادل السلبي، ليتأهل فريق زد بقاعدة احتساب «الهدف بهدفين» خارج قواعد الأرض.
ولعب المقاولون العرب أمام زد اليوم، بتشكيل على النحو التالي:
حراسة المرمى: محمد فوزي.
خط الدفاع: محمد حامد، وأمير عابد، وإبراهيم القاضي، ونادر هشام.
خط الوسط: عمر الوحش، ومصطفى جمال، وأحمد نادر حواش، وأحمد باهية.
خط الهجوم: شكري نجيب، ومحمد سالم.
في المقابل، جاء تشكيل زد أمام المقاولون كالتالي:
حراسة المرمى: علي لطفى.
الدفاع: عبدالله بكري، وأحمد طارق، وحمدي علاء، ومحمد ربيعة.
الوسط: أحمد الصغيري، وعلي جمال لالا، وأحمد كباكا.
الهجوم: أحمد عادل ميسي، ويوسف أسامة نبيه، وشادي حسين.
وبهذه النتيجة، تأهل فريق الكرة الأول بنادي زد إلى الدور نصف النهائي من كأس عاصمة مصر، ليواجه المصري البورسعيدي الذي تأهل إلى الدور نفسه، بعد الفوز على الجونة في الدور ربع النهائي.
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
3
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
1
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
تعليقات الفيسبوك