كأس عاصمة مصر
أصدرت رابطة الأندية المصرية المحترفة عقوبات مباريات إياب ربع نهائي كأس عاصمة مصر، طبقًا للائحة مسابقة البطولة، ولائحة المخالفات والعقوبات، ونظام ضبط الجودة لموسم 2025-2026، وجاءت العقوبات على النحو التالي:
إيقاف علي حمدي محمود، لاعب فريق طلائع الجيش، مباراة واحدة وتوقيع غرامة مالية عليه قيمتها 5000 جنيه؛ بسبب حصوله على الإنذار الثالث.
مع تطبيق المادة 54 من لائحة مسابقة كأس عاصمة مصر لموسم 2025-2026 الخاصة بحالات الإنذارات على الأجهزة الفنية والإدارية والطبية واللاعبين.
وكانت فرق المصري وزد وإنبي ووادي دجلة نجحت في التأهل لنصف نهائي بطولة كأس عاصمة مصر، إذ يصطدم المصري بزد فيما يصطدم إنبي مع وادي دجلة.
جنوب إفريقيا
-
:
-
10:00 PM
كأس العالم 2026
كندا
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
3
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
1
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
تعليقات الفيسبوك