خالد جلال
يدخل الفريق الأول لكرة القدم في نادي الإسماعيلي، معسكرًا مغلقًا بالقرية الأولمبية استعدادًا لمواجهة طلائع الجيش الأحد المقبل، في الجولة الثانية من مجموعة الابتعاد عن الهبوط.
وفضّل الجهاز الفني للنادي الإسماعيلي الدخول في معسكر مغلق بالقرية الأولمبية بعيدًا عن الأجواء المشحونة داخل النادي .
وخاض الفريق الأول مرانة على ملعبة استاد إسماعيليه منذ 3 أسابيع لخضوع ملعب للصيانة.
وكان الفريق يؤدي تدريباته على ملعب أحد الفنادق المطلة على بحيرة التمساح.
ويخضع الثنائي محمد عمار ونادر فرج لاختبار طبي للوقوف على مدى جاهزيتهم للمشاركة في مباراة طلائع الجيش المقبلة.
وغاب محمد عمار لمدة شهرين منذ مباراة المقاولون العرب التي هزم النادي بهدفين مقابل هدف، وغاب نادر فرج بعد إصابته في مواجهة حرس الحدود الأخيرة قبل التوقف الدولي.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك