رئيس مجلس الادارة:

د.أحمد محمود

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عقوبة جديدة من الأهلي ضد كامويش قبل الرحيل

06:20 م | الخميس 02 أبريل 2026
عقوبة جديدة من الأهلي ضد كامويش قبل الرحيل

كامويش

عاقب النادي الأهلي، الأنجولي إيلستين كامويش لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وذلك بسبب ما بدر منه خلال الفترة الماضية، وذلك خلال تواجده في معسكر كاب فيردي خلال الفترة الأخيرة.

الأهلي يعاقب كامويش بخصم 50 ألف دولار من راتبه

وأكد مصدر داخل النادي في تصريحات خاصة لـ الوطن سبورت، أن النادي الأهلي وقع عقوبة بقيمة 50 ألف دولار على اللاعب الأنجولي كامويش، بسبب التصريحات التي بدرت منه خلال الفترة الأخيرة.

كامويش لاعب النادي الأهلي 

وحذر وليد صلاح الدين، إيلستين كامويش، من تكرار الأمر خلال الفترة المقبلة، والأدلاء بأي تصريحات، دون الحصول على أذن مسبق من النادي، وإلا سيتكرر الأمر بشكل رسمي خلال الفترة القادمة.

ويستعد الأهلي، لملاقاة نظيره سيراميكا كليوباترا، وذلك في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة الأولي من المرحلة النهائية لمسابقة الدوري المصري.

  • مصر

    مصر

  • -

    :

    -

    06:00 AM

    كأس العالم 2026
  • إيران

    إيران

  • نيوزيلندا

    نيوزيلندا

  • -

    :

    -

    06:00 AM

    كأس العالم 2026
  • بلجيكا

    بلجيكا

  • كاب فيردي

    كاب فيردي

  • 0

    :

    0

    03:00 AM

    كأس العالم 2026
  • السعودية

    السعودية

  • أوروجواي

    أوروجواي

  • 0

    :

    1

    03:00 AM

    كأس العالم 2026
  • أسبانيا

    أسبانيا