عاقب النادي الأهلي، الأنجولي إيلستين كامويش لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وذلك بسبب ما بدر منه خلال الفترة الماضية، وذلك خلال تواجده في معسكر كاب فيردي خلال الفترة الأخيرة.
وأكد مصدر داخل النادي في تصريحات خاصة لـ الوطن سبورت، أن النادي الأهلي وقع عقوبة بقيمة 50 ألف دولار على اللاعب الأنجولي كامويش، بسبب التصريحات التي بدرت منه خلال الفترة الأخيرة.

كامويش لاعب النادي الأهلي
وحذر وليد صلاح الدين، إيلستين كامويش، من تكرار الأمر خلال الفترة المقبلة، والأدلاء بأي تصريحات، دون الحصول على أذن مسبق من النادي، وإلا سيتكرر الأمر بشكل رسمي خلال الفترة القادمة.
ويستعد الأهلي، لملاقاة نظيره سيراميكا كليوباترا، وذلك في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة الأولي من المرحلة النهائية لمسابقة الدوري المصري.
مصر
-
:
-
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
-
:
-
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
تعليقات الفيسبوك