محافظ الإسكندرية بنادي سبورتنج
افتتح نادي سبورتنج، مركز القياسات البدنية والعلاج الطبيعي والتأهيل الطبي و«الجيم الرياضي»، بالصالة العلوية لمبنى البولو، في احتفالية كبرى تعكس توجه مجلس الإدارة نحو ميكنة وتطوير الخدمات المقدمة للأعضاء والرياضيين، وفق أحدث النظم العالمية.
وافتتح المهندس أيمن عطية، محافظ الإسكندرية، المركز، بمرافقة محمد مجاهد، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، والدكتور محمد الجمال، مدير مجموعة مستشفيات أندلسية المشرفة على المركز.

يأتي ذلك بعد إبرام العقد وفقا لقوانين المزايدات والمناقصات، لضمان أعلى معايير الشفافية والجودة في تقديم الخدمة داخل «بيت الرياضة السكندري».
وتعتمد رؤية المركز الجديد على التنقيب العلمي عن المواهب الواعدة، عبر أجهزة متخصصة للقياسات البدنية والتوافق العضلي العصبي، تهدف إلى وضع كل ناشئ في المسار الرياضي الذي يناسب قدراته الحقيقية بأعلى دقة علمية.
كما يضم المركز «چيم» متكامل لتحسين الأداء ورفع كفاءة التحمل، بجانب وحدة «الهيدروثيرابي» للعلاج الطبيعي تحت الماء، مع تخصيص «أسانسير» لراحة كبار السن والمصابين.

وفي لفتة لدعم أبناء النادي، أعلن مجلس إدارة سبورتنج، عن حزمة من الخصومات الخاصة؛ إذ يحصل الرياضيون في جميع الألعاب على خصم 40%، بينما يتمتع أعضاء النادي بخصم 25% على الخدمات كافة.
وكشفت الإدارة عن خطة لاستقدام خبراء أجانب في التأهيل والعلاج الطبيعي، للإشراف على البرامج العلاجية، من خلال زيارات سنوية خاصة، لضمان ممارسات طبية تضاهي الأندية الأوروبية.

وتأتي هذه الخطوة لتكتمل بها حلقة الرعاية والتعافي؛ إذ يضمن المركز إعادة تأهيل اللاعبين المصابين للعودة إلى الملاعب في أسرع وقت، وبأفضل كفاءة ممكنة.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
0
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
0
:
0
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك