كشفت تقارير صحفية جزائرية، عن تفاصيل تحرك الأهلي، لحسم ضم ثنائي جزائري خلال نافذة الانتقالات الصيفية في شهر يونيو المقبل.
وأكدت صحيفة «الشعب» الجزائرية، أن النادي الأهلي، يراقب محمد أمين توجاي لاعب الترجي وزين الدين بلعيد، لاعب نادي شبيبة القبائل الجزائري لضمهما في الميركاتو الصيفي.

زين الدين بلعيد
أضافت: «النادي الأهلي، سيقيم الثنائي لبحث إمكانية ضمهم لصفوف الفريق خلال الفترة المقبلة، خاصة أن هناك رغبة من جانب النادي لدعم صفوف الفريق بلاعبين مميزين في الخط الخلفي».
ويستعد الأهلي، لملاقاة نادي سيراميكا كليوباترا، ضمن مباريات الجولة الأولي من المرحلة النهائية لمسابقة الدوري المصري، والتي تقام مساء يوم الثلاثاء المقبل.
تعليقات الفيسبوك