رئيس مجلس الادارة:

د.أحمد محمود

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

جماهير الزمالك تحتفل بعودة محمد عواد عقب انتهاء الإيقاف التأديبي

08:16 م | الأحد 05 أبريل 2026
جماهير الزمالك تحتفل بعودة محمد عواد عقب انتهاء الإيقاف التأديبي

محمد عواد

حرصت جماهير نادي الزمالك، الحاضرة في ملعب ستاد الجيس ببرج العرب، على الاحتفال بعودة محمد عواد، حارس الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وظهوره في قائمة الفريق من جديد، بعد فترة من الغياب بسب الإيقاف التأديبي، بقرار من معتمد جمال، المدير الفني.

وظهر محمد عواد على دكة بدلاء الزمالك، في مباراة المصري البورسعيدي، التي تجمع الفريقين مساء اليوم الأحد، بالجولة الأولى من المرحلة النهائية بالدوري.

احتفال خاص من جماهير الزمالك بمحمد عواد

ووفقا لمراسل «الوطن سبورت» في ملعب برج العرب، فإن جماهير الزمالك حرصت على الهتاف لمحمد عواد، ودعمه، بعدما ظهر أثناء عملية الإحماء كحارس احتياطي في مباراة المصري البورسعيدي.

وكان محمد عواد قد جرى إيقافه قرابة شهرين، بسبب رفضه الجلوس احتياطيًا لمحمد صبحي، زميله بالفريق.