رئيس مجلس الادارة:

د.أحمد محمود

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

إغماء نائب رئيس الإسماعيلي ونقله للمستشفى عقب تعادل الفريق مع طلائع الجيش

10:44 م | الأحد 05 أبريل 2026
إغماء نائب رئيس الإسماعيلي ونقله للمستشفى عقب تعادل الفريق مع طلائع الجيش

الإسماعيلي

تعرض علي غيط، نائب رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الإسماعيلي، للإغماء، عقب تعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، مع طلائع الجيش، سلبيا، في لقاء الجولة الثانية من منافسات دورة الهبوط بالدوري المصري.

وأصيب علي غيط بإغماء، عقب نهاية المباراة بالتعادل في ستاد الإسماعيلية، وجرى نقله إلى المستشفى، من أجل تلقي العلاج اللازم.

تعادل الإسماعيلي مع طلائع الجيش

وتعادل الإسماعيلي مع طلائع الجيش سلبيا في الدوري، ليتأزم موقف «الدراويش» أكثر في المسابقة.