الإسماعيلي
تعرض علي غيط، نائب رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الإسماعيلي، للإغماء، عقب تعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، مع طلائع الجيش، سلبيا، في لقاء الجولة الثانية من منافسات دورة الهبوط بالدوري المصري.
وأصيب علي غيط بإغماء، عقب نهاية المباراة بالتعادل في ستاد الإسماعيلية، وجرى نقله إلى المستشفى، من أجل تلقي العلاج اللازم.

وتعادل الإسماعيلي مع طلائع الجيش سلبيا في الدوري، ليتأزم موقف «الدراويش» أكثر في المسابقة.
البرازيل
-
:
-
08:00 AM
كأس العالم 2026
اليابان
ألمانيا
-
:
-
11:30 PM
كأس العالم 2026
باراجواي
تعليقات الفيسبوك