رئيس مجلس الادارة:

د.أحمد محمود

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

خروج نائب رئيس الإسماعيلي من المستشفى بعد تلقيه إسعافات أولية

03:15 ص | الإثنين 06 أبريل 2026
خروج نائب رئيس الإسماعيلي من المستشفى بعد تلقيه إسعافات أولية

علي غيط

أعلن علي غيط نائب رئيس اللجنة المؤقتة للإسماعيلي بعد خروجة من المستشفى بعد تلقية إسعافات أولية، عقب تعرضه لأزمة صحية بعد تعادل الدروايش مع طلائع الجيش في بطولة الدوري.

وكتب علي غيط، نائب رئيس اللجنة المؤقتة عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «الحمد والشكر لله.. أنا بخير بفضل وكرم من دعائكم».

و تعرض نائب الإسماعيلي إلى أزمة صحية عقب تعادل الدروايش مع الجيش نقل على أثرها إلى المجمع الطبي بالإسماعيلية.

وخضع نائب رئيس اللجنة المؤقتة للإسماعيلي لبعض الإسعافات الأولية وفحوصات وخرج من المستشفى بعد التأكد من سلامة النتائج.

الإسماعيلي يحتج على حكم مباراة الجيش

وقررت اللجنة المؤقتة للنادي تقديم احتجاج رسمي علي حكم المباراة محمود بسيوني لإلغاء هدف الفريق بداعي التسلل 

وتعادل الدروايش مع طلائع الجيش ليرتفع رصيد نقاط الفريق الي 13 نقطة محتلا المركز الأخير.

  • بنما

    بنما

  • 0

    :

    2

    12:00 AM

    كأس العالم 2026
  • إنجلترا

    إنجلترا

  • كرواتيا

    كرواتيا

  • 2

    :

    1

    12:00 AM

    كأس العالم 2026
  • غانا

    غانا

  • الكونغو

    الكونغو

  • 3

    :

    1

    02:30 AM

    كأس العالم 2026
  • أوزبكستان

    أوزبكستان

  • كولومبيا

    كولومبيا

  • 0

    :

    0

    02:30 AM

    كأس العالم 2026
  • البرتغال

    البرتغال

  • الجزائر

    الجزائر

  • 3

    :

    3

    05:00 AM

    كأس العالم 2026
  • النمسا

    النمسا

  • الأردن

    الأردن

  • 1

    :

    3

    05:00 AM

    كأس العالم 2026
  • الأرجنتين

    الأرجنتين