رئيس مجلس الادارة:

د.أحمد محمود

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

نقل نائب رئيس اللجنة المؤقتة لنادي الإسماعيلي لمستشفى بالقاهرة

01:59 م | الإثنين 06 أبريل 2026
نقل نائب رئيس اللجنة المؤقتة لنادي الإسماعيلي لمستشفى بالقاهرة

علي غيط

كشفت مصدر مقرب من علي غيط نائب رئيس اللجنة المؤقتة لنادي الإسماعيلي، أنه نقل لمستشفى الشرطة بالقاهرة فجر اليوم، بعد معاودة شعوره بآلام مرة أخرى.

وقال المصدر لـ«الوطن سبورت»، إنه يخضع لفحوصات حاليا بعد شعورة بآلام في الصدر والكتف، ومن المقرر أن يتحدد بعدها مدى احتياجه للاحتجاز داخل المستشفى من عدمه. 

وتعرض غيط أمس لحالة إغماء داخل استاد الإسماعيلية، بعد انتهاء مباراة الإسماعيلي والجيش بالتعادل السلبي، ونقل على إلى المجمع الطبي بالإسماعيلية، وخرج بعد تلقي إسعافات أولية، لينقل مجددا إلى مستشفى الشرطة بالقاهرة، فجرا، بعد شعوره بآلام مرة أخرى.

  • كاب فيردي

    كاب فيردي

  • 0

    :

    0

    03:00 AM

    كأس العالم 2026
  • السعودية

    السعودية

  • أوروجواي

    أوروجواي

  • 0

    :

    1

    03:00 AM

    كأس العالم 2026
  • أسبانيا

    أسبانيا

  • مصر

    مصر

  • 1

    :

    1

    06:00 AM

    كأس العالم 2026
  • إيران

    إيران

  • نيوزيلندا

    نيوزيلندا

  • 1

    :

    5

    06:00 AM

    كأس العالم 2026
  • بلجيكا

    بلجيكا