علي غيط
كشفت مصدر مقرب من علي غيط نائب رئيس اللجنة المؤقتة لنادي الإسماعيلي، أنه نقل لمستشفى الشرطة بالقاهرة فجر اليوم، بعد معاودة شعوره بآلام مرة أخرى.
وقال المصدر لـ«الوطن سبورت»، إنه يخضع لفحوصات حاليا بعد شعورة بآلام في الصدر والكتف، ومن المقرر أن يتحدد بعدها مدى احتياجه للاحتجاز داخل المستشفى من عدمه.
وتعرض غيط أمس لحالة إغماء داخل استاد الإسماعيلية، بعد انتهاء مباراة الإسماعيلي والجيش بالتعادل السلبي، ونقل على إلى المجمع الطبي بالإسماعيلية، وخرج بعد تلقي إسعافات أولية، لينقل مجددا إلى مستشفى الشرطة بالقاهرة، فجرا، بعد شعوره بآلام مرة أخرى.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك