حرص نادي الإسماعيلي على دعم علي غيط نائب رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة النادي بعد تعرضه لذبحة صدرية أمس، عقب تعادل الفريق مع طلائع الجيش بالدوري المصري.
ونشر الإسماعيلي بيانًا عبر حساباته على موقع التواصل الاجتماعي: «تتقدم اللجنة المعينة لإدارة النادي وكافة القطاعات وجماهير بخالص الدعاء لللواء علي غيط نائب الرئيس عقب تعرضه لأزمة صحية طارئة خلال لقاء الفريق مع طلائع الجيش، وتتابع اللجنة مدار الساعة الحالة الصحية له حتى استقرارها وتطمئن جماهير النادي أنها في تحسن مستمر وننتظر أن يعود لموقعة ومزاولة مهام عمله بالنادي».
وتعرض علي غيط لأزمة صحية طارئة خلال مباراة الإسماعيلي والجيش أمس حيث تم نقله إلى المجمع الطبي بالاسماعيلية ثم مستشفى الشرطة بالقاهرة وتم احتجازه بعد فحوصات طبية كشفت عن إصابته بذبحة صدرية.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك