سيد عبدالحفيظ
طالب سيد عبدالحفيظ عضو مجلس إدارة النادي الأهلي مسؤولي الاتحاد المصري لكرة القدم بضرورة فتح تحقيقا بسبب أحداث مباراة سيراميكا ودفع الحكم لاعبي الأهلي على حد وصفه.
وقال عبدالحفيظ خلال حديثه التليفزيوني عقب نهاية المباراة : أول مرة في حياتي أشوف حكم بيضرب اللاعيبة لازم اتحاد الكرة يفتح تحقيق في الأمر ده هو فاكر بيحمي نفسه بالإنذارات وباللي عمله ده ولكن ممكن أشوف لاعب يعتدي على حكم ويكون فيه تقرير ولكن العكس أول مرة أشوف.
وطالب سيد عبدالحفيظ بأنه يريد سماع ما دار بين حكم الساحة وحكم الفار في اللقطة المثيرة خلال الدقائق الأخيرة من عمر المباراة.
ومن المحتمل أن يصدر النادي الأهلي بيانا رسميا خلال الساعات المقبلة يتضمن من خلاله بعض الأمور الهامة الخاصة بحكم المباراة.
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
3
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
1
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
تعليقات الفيسبوك